Edit Template

وحدة تأهيل ما بعد العمليات الجراحية
Infinity Physio

المقدمة

عندما تفشل خيارات العلاج التحفظي للإصابة في توفير الراحة الفعالة ، يوصي العديد من الأطباء بالتدخل الجراحي. تشمل بعض الحالات الشائعة التي قد تؤدي إلى الجراحة ما يلي ، على سبيل المثال لا الحصر:
● استبدال مفصل الورك الكلي
● استبدال مفصل الركبة الكلي أو الجزئي
● تمزقات اربطة الكتف
● إصلاحات الرباط الصليبي الأمامي والرباط الجانبي والغضروف الهلالي

التشخيص

سيجري أخصائي العلاج الطبيعي فحصًا دقيقًا بعد الجراحة لتحديد حالتك الحالية. سيقوم بإنشاء روتين يتضمن تمارين موجهة نحو احتياجاتك ويرشدك خلال هذه التمارين. لدى أخصائيي العلاج الطبيعي العديد من التمارين والأساليب والمعدات المتخصصة لمساعدتك على تحقيق أهدافك في التعافي.

سيعتمد الوقت الذي يستغرقه تعافيك على عدة عوامل ، بما في ذلك الجراحة المحددة ومستوى لياقتك قبل الجراحة. من الممكن أيضًا الحصول على العلاج الطبيعي قبل الجراحة لتحسين وقت التعافي.

العلاج الطبيعى

إن العمل مع أخصائي علاج طبيعي مؤهل هو أحد أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها بعد الجراحة. كل أخصائي علاج طبيعي هو خبير في كيفية عمل جسم الإنسان وما هو مطلوب للتعافي من الإصابة. يمكنك تحقيق الكثير من خلال التمارين والتدريب المستهدف ، بما في ذلك

 المساعدة في الحد من الالتهاب والألم والتورم الذي تعاني منه
 تقليل تطور النسيج الندبي ومساعدة الجروح على الشفاء بشكل أسرع
 المساعدة في تحسين الدورة الدموية واكتساب القوة وزيادة نطاق الحركة مساعدتك في استعادة الحركة الوظيفية – الحركة التي تتيح لك القيام بالأشياء التي تحبها والأشياء التي تحتاج إلى القيام بها مثل الهوايات والرياضة والعمل
 تعليمك كيفية استخدام الأدوات والمعدات التي تحتاجها بعد الجراحة علي حسب الحاجة