كل يوم : (11 صباحا حتي 10 مساءا) عدا يوم الجمعة (مغلق)

مدينة نصر - زهراء المعادي

Edit Template

وحدة تأهيل العمود الفقرى
Infinity Physio

المقدمة

هل أصبح ألم الرقبة لديك شديدًا لدرجة أنك تواجه صعوبة في النوم؟ تقول الرابطة الأمريكية للعلاج الطبيعي إن ما يصل إلى 30 في المائة من البالغين يعانون من آلام الرقبة لجزء على الأقل من كل عام. إذا كان الألم يشمل الأعصاب التي تمتد من الرقبة إلى جميع أنحاء الجسم ، فقد يكون منهكًا حقًا ، مما يؤدي إلى ألم في الكتفين والظهر والذراعين وحتى في اليدين.

يمكن أن تؤدي آلام الرقبة أيضًا إلى الصداع المتكرر. إذا كان ألم الرقبة يتسبب في خسارتك لوظيفتك أو إذا لم تتمكن من الاستمتاع بالعديد من أنشطتك المفضلة نتيجة لذلك ، فقد حان الوقت للتفكير في العمل مع أخصائيي العلاج الطبيعي وأخصائيي التشخيص لدينا لتحسين حالتك.

التشخيص

يستخدم العلاج الطبيعي العملي طرق التشخيص للمساعدة في تحديد السبب الجذري لألمك ، وما هي الخدمات التي تساعدك على حل آلامك أو إصابتك بسرعة. هناك العديد من الفوائد للخدمات التشخيصية للمساعدة في اكتشاف سبب آلامك قبل أن نعالجك. أولاً ، إنها توفر لك الوقت والمال!

قبل أن نبدأ في علاجك ، نتمكن من معرفة المشكلة (وإظهارها لك!). يمكننا التعرف بشكل أسرع على ما إذا كانت هذه مشكلة يمكن أن يساعد فيها أخصائي العلاج الطبيعي ، أم ما إذا كنت بحاجة إلى خدمات طبية أخرى.

العلاج الطبيعى

العلاج الطبيعي هو أحد أفضل الطرق لعلاج آلام الرقبة. من المرجح أن تتضمن علاجات آلام الرقبة لديك علاجًا يدويًا أو “عمليًا” ، والذي يتكون من تقنيات خاصة مصممة لتقليل تصلب الرقبة وتحسين نطاق حركتها.

سيوفر لك أخصائيو العلاج الطبيعي أيضًا تمارين مستهدفة تقوي وتبني وتحسن العضلات والأنسجة في رقبتك. سنركز على تحسين وضعيتك للمساعدة في استعادة عضلات رقبتك ، وكذلك تجنب إعادة الإصابة في المستقبل. قد تشمل خدمات العلاج الإضافية العلاج بالثلج والحرارة ، أو الموجات فوق الصوتية ، أو التحفيز الكهربائي ، وفقًا لما يراه أخصائي العلاج الطبيعي مناسبًا.